منتديات مـيـديـا

مرحبا بك صديق/ه : يسعدنا مشاركتك في هذا المنتدى ، نتمى ان تبادر بالتسجيل ويكون لك اسم بيننا
منتديات مـيـديـا

منتديات ميديا الأصدقاء


    انفجار داخل محل تجاري بريف دمشق

    شاطر
    avatar
    Raman
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 350
    العمر : 68
    الموقع :
    العمل/الترفيه : مدير
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    انفجار داخل محل تجاري بريف دمشق

    مُساهمة من طرف Raman في الأحد 3 أكتوبر - 6:44



    استفاق في وقت مبكر من صباح اليوم السبت أهالي بلدة القطيفة بريف دمشق على صوت انفجار "ضخم" في أحد المحلات التجارية، ما أدى إلى نشوء النيران في المحل واحتراقه بالكامل، وامتدت النيران الى الصيدلية المجاورة و تحطمت الواجهات الزجاجية لنحو خمس محلات أخرى.



    وقال(مجد) وهو أحد شهود العيان لسيريانيوز إن " أهالي المدينة استيقظوا فجر اليوم على صوت دوي هائل، تبين فيما بعد أنه في أحد المحلات التجارية التي تبيع المستلزمات المنزلية من برادات وغسالات ومفروشات، لذا يعتقد أن الانفجار كان ناتج عن اسطوانة غاز".
    وتابع شاهد العيان إن " ضخامة الانفجار أدت إلى إحراق المحل بالكامل مع الصيدلية المجاورة له إضافةً إلى تضرر خمس محلات أخرى مجاورة وسيارة كانت مركونة بالقرب من المكان " مشيراً إلى أن " الأضرار مادية فقط، ولا توجد أية أضرار أو إصابات بشرية".
    بدوره، أكد مصدر في فوج إطفاء القطيفة شارك في عملية إخماد نيران الانفجار لسيريانيوز إن "الانفجار وقع في حوالي الساعة الرابعة والربع من فجر يوم السبت، و رغم ضخامة كانت الأضرار مادية فقط دون وقوع ضحايا بشرية " مشيراً إلى أنه "تمت السيطرة على الحريق الناتج عن الانفجار بعد حوالي 5 دقائق فقط من وصول سيارة إطفاء القطيفة إلى مكان الانفجار، وبعد السيطرة على الحريق تمت مؤازرتنا من سيارة إطفاء أخرى تابعة لمدينة دوما".
    وأكد المصدر إن "الانفجار أدى إلى احتراق المحل والصيدلية مجاورة بشكل كامل، مع إلحاق الأذى بالنوافذ والزجاج الموجود في المحلات المجاورة منه" مشيراً إلى أن " سبب الانفجار مازال مجهولاً حتى الآن والتحقيقات جارية، فلا يمكن الجزم بأنه ناتج عن أنبوبة غاز أو غيرها".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 أغسطس - 13:59