منتديات مـيـديـا

مرحبا بك صديق/ه : يسعدنا مشاركتك في هذا المنتدى ، نتمى ان تبادر بالتسجيل ويكون لك اسم بيننا
منتديات مـيـديـا

منتديات ميديا الأصدقاء


    مواطن يقتل تمساحا تواجد بصورة نادرة في طرطوس

    شاطر
    avatar
    Raman
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 350
    العمر : 68
    الموقع :
    العمل/الترفيه : مدير
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    مواطن يقتل تمساحا تواجد بصورة نادرة في طرطوس

    مُساهمة من طرف Raman في السبت 2 أكتوبر - 5:20

    مواطن يقتل تمساحا تواجد بصورة نادرة في طرطوس


    الاخبار المحلية
    شارك

    عثر مواطن سوري ليل الخميس على تمساح بمنطقة عمريت في طرطوس, قبل أن بقدم على قتله "مخافة مهاجمته أطفال", في حين أعربت بيئة طرطوس عن "استغرابها" لوجود تمساح في هذه المنطقة.




    وقال المواطن الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن "كان عابرا بسيارته طريق عام طرطوس طرابلس في منطقة عمريت قبل أن يشاهد تمساحا يعبر الطريق العام", مضيفا "خلته بداية ضبا كبيرا إلا أن اقترابي منه بين أنه تمساح بطول متر".
    واردف"أضطررت إلى ضربه بالحجارة وتوجيه ضربات متتالية الى ان قتلته", مشيرا إلى أن "حركة التمساح كانت متثاقلة جدا والمنطقة هنا تحوي عدة عيون يرتادها الزوار والسواح والاطفال بكثرة على مدار السنة لانها منطقة أثار وسياحة وكان علي قتله قبل أن يهاجم أي طفل".
    من جهته, أعرب مدير بيئة طرطوس عن استغرابه الامر, وقال إنها "المرة الأولى التي يتم بها العثور على تمساح بطرطوس وفي الساحل السوري عموما"
    فيما قال مدير زراعة طرطوس" تم تكليف القسم الحيواني بالمديرية لكشف واجراء الفحص واخذ عينات من جسم التمساح لمعرفة اصله وفصيلته ومصدره".
    وفي نفس السياق, أوضح أحد المهتمين بالشأن البحري لـسيريانيوز أن "هذه الامور خطرة وتدل على وجود تماسيح والا لما حصل التكاثر", مشيرا إلى أن "طول التمساح يبلغ مترا اي انه حديث الولادة والدليل اصفرار الفم والجلد وسماكته والخراشف ما يدل على أن تماسيح تعيش في ينابيع المنطقة إذ أن التماسيح لاتعيش الا بالمياه الحلوة وهذا يحتم اجراء مسح للمنطقة".
    هيثم يوسف – سيريانيوز - طرطوس

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 17 أكتوبر - 23:33